شروط الإستخدام

قبول الشروط

تقدم شبكة التشريعات الليبية خدماتها للسادة العملاء بشرط الخضوع لبنود هذه الاتفاقية والتي قد يتم تحديثها من آن إلى آخر بدون إعلامك.

تقديم الخدمة

تتيح شبكة التشريعات الليبية للمستخدمين الإطلاع على كم هائل من المعلومات القانونية, التي تشمل على خدمة البحث في هذه المعلومات واستخدام البرامج القانونية المساعدة الأخرى المتاحة من خلال الموقع والتي يمكن الوصول إليها واستخدامها من أي مكان في العالم. لذا يجب الفهم والموافقة على أن الخدمة قد تشمل عرض بعض النشرات الإخبارية المتخصصة أو إعلانات أو رسائل بالبريد الإلكتروني وهذا يعتبر جزء من الخدمة وليس من المسموح اختيار عدم تسلمها. يجب الفهم والموافقة أن الخدمة تقدم كما هي وأن شبكة التشريعات الليبية تخلي مسئوليتها عن الشطب أو عدم التسليم أو الفشل في تخزين أي من هذه المصادر.
استخدامك لخدمات شبكة التشريعات الليبية يجعلك مسئول عن الوصول لهذه الخدمة وما قد يشمله من رسوم للغير مثل خدمة الاشتراك في الانترنت، أنت مسئول عن هذه الرسوم بالإضافة إلى مسئوليتك عن توفير الأجهزة الضرورية للوصول للخدمة.

التزامات التسجيل

يجب أن يوضع في الاعتبار انه في استخدامك للخدمة أن توافق على :
التقديم الصحيح والدقيق والحالي والكامل للمعلومات الخاصة بك أثناء ملئ استمارة التسجيل ( بيانات التسجيل ) المحافظة على أن بيانات التسجيل تكون محدثة للمحافظة على صحتها ودقتها وحداثتها وأن تكون كاملة وإذا تم تسجيل أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو ناقصة فان لـ شبكة التشريعات الليبية الحق في تعطيل أو إنهاء اشتراكك.

بيان الخصوصية

بيانات التسجيل والمعلومات الأخرى الخاصة بك تخضع لنظام الخصوصية. لمزيد من المعلومات حول بيان الخصوصية يمكنك الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي [بيان الخصوصية]

أمن كلمات المرور والحساب الخاص بك

يقوم المستخدم أثناء عملية التسجيل بإدخال اسم مستخدم وكلمة سر من اختياره وبالتالي فهو مسئولاً عن المحافظة على اسم مستخدم وكلمة سر مسئولية كاملة. وأي نشاطات تتم باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك فأنت مسئول عنها وعليك الموافقة على:
إذا عملت بأي استعمال غير مشروع لكلمة المرور الخاصة بك أو لحسابك، فإنك توافق على إبلاغ شبكة التشريعات الليبية بذلك على الفور التأكد من تسجيل الخروج Logout في نهاية استخدامك للموقع. فـ شبكة التشريعات الليبية غير مسئولة عن أي حذف لملفات قد تخصك أو تعديل لبياناتك عند استخدام الغير لحسابك الخاص.

المساهمات والمشاركات

شبكة التشريعات الليبية لا تدعي ملكيتها لأي ملفات أو مشاركات تقوم بتحميلها على الموقع أو جعلها متاحة للأخرين في الاقسام العامة.
ولكن بتحميلك هذه الملفات على الموقع قد منحت شبكة التشريعات الليبية ملكية مجانية.
( الفهرس العام والعناوين الرئيسية للمحتويات مع مقدمة كل محتوى و البحث من خلالها متاح للجميع مجانا ).

يمكنك تقديم أفكار أو أقتراحات أو وثائق لـ شبكة التشريعات الليبية من خلال صفحات الإقتراحات أو صفحة إتصل بنا الموجودة على موقع شبكة التشريعات الليبية وبتقديمك أي من هذه المساهمات يجب أن توافق على:
أن مساهمتك لا تحتوى على معلومات سرية أو خاصة.
تحتفظ شبكة التشريعات الليبية بحقها (ولكن دون أي التزام) في فحص أي أو كافة المحتويات ومراجعتها واختصارها وتنقيحها وتعديلها ورفضها وإزالتها من أي من الخدمات .
قد يكون لدى شبكة التشريعات الليبيةمساهمات مشابهة فعلا موضوعة في الاعتبار أو يتم تطويرها.
مساهمتك تصبح ملك شبكة التشريعات الليبيةبدون أي التزام عليها تجاهك.
لا يحق لك طلب أي تعويض من أى نوع من شبكة التشريعات الليبية تحت أي ظرف.

استعمالك للخدمات

إنك تدرك وتوافق على عدم إعادة إنتاج الخدمات أو تصويرها أو نسخها أو بيعها أو المتاجرة فيها أو إعادة بيعها لأي غرض.

تعديل الخدمة

لدي شبكة التشريعات الليبيةالحق من وقت لأخر في تعديل أو إيقاف الخدمة أو أي جزء منها مؤقتا أو دائما بدون أي إشعار. أن توافق أن شبكة التشريعات الليبيةليست مسئولة قانونيا تجاهك عن إجراء أي تعديل .او توقف او انقطاع للخدمة.

إنهـاء الإستخدام للخدمة

إنك تدرك وتوافق أن شبكة التشريعات الليبيةتحت ظروف معينة وبدون إشعار سابق قد تنهى اشتراكك فورا.

أسباب إيقاف الإشتراك :

  • خالفت أي نص من نصوص الشروط السابقة
  • إشتراكك بعمل احتيالي أو أنشطة غير قانونية.
  • مخالفة سياسة الإستخدام العادل فى تحميل البيانات من الموقع
  • عدم دفع الرسوم التي يجب دفعها لتلقى الخدمة.
ar Arabic
X